سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية القبطان للمعلوميات

إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية، أو لديك أية أسئلة وإستفسارات عن سياسة خصوصية موقعنا، فلا تتردد بالاتصال بنا عبر البريد الالكتروني oussouabel@qubtantech.com

في موقع القبطان للمعلوماتية نولي أهمية كبيرة لخصوصية زوارنا، وإن هذه الوثيقة الخاصة بساسية الخصوصية تحدد الخطوط العريضة لأنواع المعلومات الشخصية التي يتلقاها ويجمعها موقع القبطان وكيفية إستخدامها.

معلومات الهوية الشخصية

نقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين بطرق متنوعة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، عندما يزور المستخدمون موقعنا ، ويسجلون على الموقع ، قد يطلب من المستخدمين عند الاقتضاء ، عنوان البريد الإلكتروني. ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين زيارة موقعنا بشكل مجهول. سنقوم بجمع معلومات التعريف الشخصية من المستخدمين فقط إذا قاموا بتقديم هذه المعلومات إلينا طواعية. يمكن للمستخدمين دائمًا رفض تقديم معلومات التعريف الشخصية ، بإستثناء أنها قد تمنعهم من المشاركة في أنشطة معينة متعلقة بالموقع.

معلومات تعريف غير شخصية

قد نجمع معلومات تعريف غير شخصية عن المستخدمين كلما تفاعلوا مع موقعنا. قد تتضمن معلومات التعريف غير الشخصية إسم المتصفح ونوع الكمبيوتر والمعلومات الفنية حول المستخدمين وسائل الإتصال بموقعنا ، مثل نظام التشغيل وموفري خدمة الإنترنت المستفيدين ومعلومات أخرى مماثلة.

ملفات تعريف ارتباط متصفح الويب

قد يستخدم موقعنا “ملفات تعريف الإرتباط” لتحسين تجربة المستخدم. يضع متصفح الويب للمستخدم ملفات تعريف الإرتباط على محرك الأقراص الثابتة لأغراض حفظ السجلات ، وفي بعض الأحيان يتتبع المعلومات عنها. قد يختار المستخدم تعيين متصفح الويب الخاص به لرفض ملفات تعريف الإرتباط ، أو لتنبيهك عند إرسال ملفات تعريف الإرتباط. إذا قاموا بذلك ، فلاحظ أن بعض أجزاء الموقع قد لا تعمل بشكل صحيح.

كيف نستخدم المعلومات التي تم جمعها

قد يقوم موقعنا بجمع واستخدام المعلومات الشخصية للمستخدمين للأغراض التالية:

  • لتحسين موقعنا
  • لتشغيل وإدارة موقعنا
  • إستخدام عنوان البريد الإلكتروني للرد على استفساراتهم وأسئلتهم
  • إستخدام التعليقات التي تقدمها لتحسين منتجاتنا وخدماتنا.

كيف نحمي معلوماتك

نحن نتبنى الممارسات المناسبة لجمع البيانات وتخزينها ومعالجتها وتدابير الأمن للحماية من الوصول غير المصرح به أو التغيير أو الإفصاح أو إتلاف معلوماتك الشخصية واسم المستخدم وكلمة المرور ومعلومات المعاملات والبيانات المخزنة على موقعنا.

تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بك

نحن لا نبيع أو نتاجر أو نؤجر معلومات التعريف الشخصية للمستخدمين للآخرين. قد نشارك معلومات ديموغرافية مجمعة عامة لا ترتبط بأي معلومات تعريف شخصية تتعلق بالزائرين والمستخدمين مع شركائنا في العمل والشركات التابعة الموثوقة والمعلنين للأغراض الموضحة أعلاه.

مواقع الطرف الثالث

يمكن للمستخدمين العثور على الإعلانات أو المحتويات الأخرى على موقعنا التي تصل إلى المواقع والخدمات من شركائنا والموردين والمعلنين والرعاة وأطراف أخرى. نحن لا نتحكم في المحتوى أو الروابط التي تظهر على هذه المواقع وليست مسؤولة عن الممارسات التي تستخدمها مواقع الويب المرتبطة بموقعنا أو منه. بالإضافة إلى ذلك ، قد تتغير هذه المواقع أو الخدمات ، بما في ذلك المحتوى والروابط الخاصة بها ، باستمرار. قد يكون لهذه المواقع والخدمات سياسات الخصوصية وسياسات خدمة العملاء الخاصة بها. يخضع التصفح والتفاعل على أي موقع ويب آخر ، بما في ذلك مواقع الويب التي تحتوي على رابط لموقعنا ، إلى البنود والسياسات الخاصة بهذا الموقع.

إعلان

د يتم تسليم الإعلانات التي تظهر على موقعنا إلى المستخدمين بواسطة شركاء الإعلان الذين قد يقومون بتعيين ملفات تعريف الارتباط. هذه الملفات تسمح للخادم إعلانات ليتعرف الكمبيوتر في كل مرة يرسلون لك الإعلان على شبكة الإنترنت لجمع المعلومات غير الشخصية أو الآخرين الذين يستخدمون جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تسمح هذه المعلومات لشبكات الإعلانات ، من بين أشياء أخرى ، بتسليم إعلانات مستهدفة تعتقد أنها ستكون ذات أهمية قصوى بالنسبة إليك. لا تغطي سياسة الخصوصية هذه استخدام ملفات تعريف الارتباط من قبل أي معلنين.

جوجل أدسنس

قد يتم تقديم بعض الإعلانات بواسطة Google. يسمح استخدام Google لملف تعريف الارتباط DART بعرض الإعلانات للمستخدمين استنادًا إلى زيارتهم لموقعنا والمواقع الأخرى على الإنترنت. تستخدم DART “معلومات غير شخصية قابلة للتعريف” ولا تتبع معلومات شخصية عنك ، مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك الفعلي وما إلى ذلك. يمكنك إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART عن طريق زيارة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى سياسة على https://policies.google.com/technologies/ads

التغييرات على سياسة الخصوصية هذه

يمتلك موقع القبطان للمعلوماتية السلطة التقديرية لتحديث سياسة الخصوصية هذه في أي وقت. عندما نفعل ذلك ، سنقوم بنشر إشعار على الصفحة الرئيسية لموقعنا ونرسل لك رسالة بريد إلكتروني. نشجع المستخدمين على التحقق من هذه الصفحة بشكل متكرر لمعرفة أي تغييرات للبقاء على اطلاع على كيفية قيامنا بالمساعدة في حماية المعلومات الشخصية التي نجمعها. أنت تقر وتوافق على أنه من مسؤوليتك مراجعة سياسة الخصوصية هذه بشكل دوري وأن تصبح على علم بالتعديلات.

الإتصال بنا

إذا كان لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية هذه ، أو ممارسات هذا الموقع ، أو تعاملك مع هذا الموقع ، يرجى الاتصال بنا على oussouabel@qubtantech.com أو من خلال صفحة إتصل بنا

تم آخر تحديث لهذه الوثيقة في 9 أكتوبر 2021